مارسيلو جاياردو مرشح لتدريب عملاق أوروبي بدلا من اتحاد جدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة الذي يلعب له النجم المصري أحمد حجازي، دخل قائمة المرشحين لأحد أندية أوروبا العملاقة في الموسم المقبل.

جاياردو مرشح لتدريب بايرن ميونخ

ورغم فشل موسمه الحالي مع اتحاد جدة إلا أن جاياردو بات من المرشحين لقيادة نادي بايرن ميونخ الألماني، خلفًا لتوماس توخيل الذي سيرحل عن النادي البافاري بنهاية الموسم.

وقالت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن جاياردو بات أحد المرشحين لقيادة تدريب بايرن ميونخ الباحث عن مديرًا فنيًا للفريق.

وسبق أن أعلن نادي بايرن ميونخ في منتصف الموسم الحالي، انتهاء رحلة توماس توخيل مع البافاريين في نهاية الموسم الجاري، بعد انهيار العلاقة بين المدرب الألماني واللاعبين، ورغم تأهله إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الشبكة في تقريرها أن مدرب ريفر بليت السابق بات مرشحًا لتدريب عدة أندية أوروبية في الموسم المقبل، أبرزها برشلونة، وموناكو.

ويرتبط جاياردو بعقد مع الاتحاد حتى يونيو 2025، علمًا بأنه تسلم مهمة تدريب الفريق في نوفمبر الماضي.

 

 

مستقبل جاياردو غير معروف مع اتحاد جدة

وتثار التكهنات حول مستقبل جاياردو في قلعة العميد، خصوصًا بعد أن أعلن أنمار الحائلي، رئيس النادي، رحيله بنهاية الموسم.

اتحاد جدة فشل في تحقيق أي انجاز هذا الموسم على رأسها الحفاظ على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في حين ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى خسارة كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الخامس برصيد 50 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بفارق نقطة عن التعاون، الرابع، و5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق