الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يجدد نادي الاتحاد، اهتمامه بالحصول على توقيع محمد صلاح بعدما فشلت مفاوضات ضمه في الصيف الماضي، نتيجة تمسك إدارة ليفربول باستمراره بسبب ضيق الوقت للعثور على بديل مناسب له قبل إغلاق فترة الانتقالات.

وقال الإعلامي الرياضي رودي جاليت عبر قناة “العربية”، إن نادي الاتحاد يضع الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام، هدفاً جديداً في حال فشل التعاقد مع محمد صلاح.

وأضاف قائلاً، إن مفاوضات نادي الاتحاد مع محمد صلاح تمضي بوتيرة بطيئة حيث لم يحدد اللاعب المصري مستقبله بشكل واضح، ولكن سون هيونج هو الخيار الثاني في حسابات النادي.

وأشار إلى إن سيتواصل مع سون هيونج مين، لجس نبضه بخصوص القدوم إلى الفريق، خاصةً أنه صلاح يرغب في التحدث مع مدربه الجديد “بديل يورجن كلوب”، بالأسابيع المقبلة قبل أن يحدد موقفه من الرحيل.

ويرتبط محمد صلاح، بعقدٍ ساري مع نادي ليفربول حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025، ولا زالت التكهنات مثارة حول إمكانية بقائه مع الريدز في ظل استمرار اهتمام الاتحاد السعودي به.

وشارك محمد صلاح في 42 مباراة رفقة فريق ليفربول هذا الموسم، بكافة البطولات وقد سجل اللاعب المصري 25 هدفاً وصنع 14 تمريرة حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق