الهلال يتأهب للاحتفال بلقب الدوري السعودي على "المملكة آرينا"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعتزم الهلال الاحتفال بتتويجه بلقب الدوري السعودي، بعد لقاء الطائي في الجولة رقم 33 قبل الأخيرة والمقررة يوم 23 مايو على ملعبه المملكة أرينا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الهلال أبلغ رابطة دوري المحترفين السعودي، في خطاب رسمي الثلاثاء، بجاهزية ملعبه "المملكة أرينا" قبل مواجهة فريقه أمام الطائي بالجولة الـ33، ما يعني احتضانه تتويج "الأزرق" بلقب دوري روشن متى ما حسمه قبل ذلك.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الرابطة تتجه لاعتماد تتويج الهلال على ملعب "المملكة أرينا»" أمام الطائي في حال فوزه باللقب قبل موعد المباراة.

ويستضيف فريق الهلال نظيره الحزم بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين.

متى يتوج الهلال رسميا بلقب الدوري السعودي؟

أصبح الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

ويحتاج فريق الهلال لنقطة واحدة فقط من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة 19 في تاريخه.

وقد يتوج الهلال بلقب الدوري قبل خوض مباراته أمام الحزم السبت المقبل، في حال تعثر النصر أمام الأخدود، في المباراة التي تقام اليوم، الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق