برشلونة يحدد بديل فيتور روكي من مانشستر يونايتد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد مسؤولو نادي برشلونة بديل اللاعب فيتور روكي الذي يقترب من الرحيل عن صفوف النادي بنهاية الموسم الجاري وخاصة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024"، حيث يستهدف نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المعار خارج الفريق في الفترة الحالية.

كان مهاجم مانشستر يونايتد ماسون جرينوود موضع اهتمام قوي من برشلونة قبل فترة الانتقالات الماضية- والآن أعلن رئيس خيتافي الصريح، أنخيل توريس، عن خطط الشياطين الحمر للاعب هذا الصيف.

ماسون جرينوود البديل الأمثل لفيتور روكي في برشلونة

انتقل المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا إلى إسبانيا على سبيل الإعارة لمدة موسم في الصيف الماضي وتحديدًا إلى فريق خيتافي، بعد أن كان استمراره في مسيرته في أولد ترافورد في الوقت الحالي أمرًا مثيرًا للجدل.

وبينما شهد مهاجم منتخب إنجلترا، الذي شارك في مباراة دولية، إسقاط التهم الخطيرة التي وجهت إليه من القضاء الإنجليزي والتي وجهت إليه بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي والتهديد بالقتل، فقد تقرر أنه سيكون من مصلحة الجميع إذا انتقل جرينوود إلى الخارج لاستئناف مسيرته.

وبعد دراسة متأنية شهدت تقاربًا بين أندية مثل لاتسيو وفنربخشه، اختار الأقرب إلى اللاعب الانتقال إلى الفريق الثالث في مدريد، خيتافي، باعتباره المكان المثالي للمساعدة في إعادة مسيرته إلى المسار الصحيح.

وقد حظي لدى وصوله إلى العاصمة الإسبانية بإشادة كبيرة أيضًا، حيث تم إعلان جرينوود على أنه "أفضل لاعب في خيتافي"، ومع بذل يونايتد قصارى جهده لضمان الاعتناء بأصوله بأفضل طريقة ممكنة.

من الواضح أن هذه الخطوة قد أتت بثمارها مع حرص جرينوود على تعويض الوقت الضائع و18 شهرًا من عدم النشاط أثناء مواجهة التهم القانونية ضده.

ماذا قدم ماسون جرينوود في فترته مع خيتافي؟

خلال فترة وجوده في الدوري الإسباني، سجل جرينوود 10 أهداف، وأضاف ستة تمريرات حاسمة أخرى - وكل ذلك من 28 مباراة فقط.

ومن المفهوم أن هذا النموذج قد نبه عددًا من الأطراف الأوروبية الكبرى حول احتمالات الصفقة، خاصة مع انتهاء عقده الحالي في أولد ترافورد في صيف 2025.

يوفنتوس وأتلتيكو وريال مدريد ينافسون برشلونة على ضم جرينوود

ولتحقيق هذه الغاية، يُنسب الفضل إلى أندية مثل يوفنتوس وأتلتيكو مدريد وريال مدريد في الاهتمام باللاعب هذا الصيف.

وبينما لا يمكن استبعاد العودة إلى أولد ترافورد تمامًا - خاصة مع تطلع يونايتد لبيع جادون سانشو وفاكوندو بيليستري وربما أنتوني أيضًا - فقد ظهر جرينوود أيضًا على رادار برشلونة أيضًا .

من المرجح أن يسمح برشلونة لرافينيا وأنسو فاتي بالمغادرة هذا الصيف، لذا فهم في السوق للحصول على جناح آخر. لكن نظرًا لارتباطهم بأمثال نيكو ويليامز وخفيتشا كفاراتسخيليا وداني أولمو، فلا يزال بإمكانهم التحول إلى جرينوود، خاصة مع احتمال شُح الأموال في ملعب نو كامب هذا الصيف.

الآن تم تأكيد اهتمامهم بالتعاقد مع المهاجم المولود في برادفورد لأول مرة – من قبل رئيس خيتافي توريس، الذي تحدث عن مستقبل اللاعب في مقابلة رفيعة المستوى.

وقال توريس لراديو ماركا : "إذا كان الأمر يعتمد على الصبي ووالديه، حيث سيستمر العام المقبل".

وأضاف: "الأخبار التي لدينا من الأسبوع الماضي هي أنه إذا كان هناك عرض جيد فإن مانشستر يونايتد يرغب في بيعه، لأنه لن يعود إلى هناك، لذلك سيتعين علينا الانتظار لمدة شهر ونصف أو شهرين، حتى نهاية الموسم". يونيو... لكن إذا كان الأمر يعتمد عليه وعلى العائلة، فهم سعداء جدًا [في خيتافي] وسعداء جدًا بالجماهير.

وواصل: "لم يكن قد لعب لمدة 16 شهرًا عندما وصل وقد استعدناه، لقد سجل ثمانية أهداف في الدوري وهدفين في الكأس وقدم أداءً رائعًا".

تم الكشف عن خطط انتقال مانشستر يونايتد لجرينوود

وأكد توريس اهتمام برشلونة وخطط مانشستر يونايتد باللاعب، وكشف عن ثقته في الاحتفاظ بخدمات اللاعب لفترة أطول قليلاً على الأقل.

وأكمل:"ما أعتقده هو أنه سيبقى [في خيتافي].

وتابع:"سيبقى لمدة عام أو نصف عام آخر، حتى يناير. هذا العام، البدء من الصفر يمكن أن يكون مشهدًا رائعًا.

واستطرد: "الشخص الوحيد الذي تحدثت معه عن جرينوود، للسؤال عن الاحتمالية، هو [رئيس برشلونة، جوان] لابورتا، في اليوم الذي لعبنا فيه، وأنهم يحبونه وما إلى ذلك، ولكن بالطبع، التوقيع، جميع الفرق، ليس فقط برشلونة، ولكن أتلتيكو وخيتافي والجميع بحاجة إلى البيع ثم الشراء، ولهذا السبب سيكون صيفًا طويلًا.

وزاد: "لقد تحدثت مع لابورتا وديكو [المدير الرياضي لبرشلونة]، اللذين تربطني بهما علاقة جيدة، لكن الوضع في كرة القدم الإسبانية هو أنه عليك أولاً البيع حتى تتمكن من التوقيع، وهذه هي المشكلة التي تعاني منها 80٪ من الأندية. ".

وردا على سؤال مرة أخرى عن فرصهم في الحفاظ على جرينوود في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، اختتم توريس: "إذا كان الأمر يعتمد على الوالدين والنادي، فأنا أتطلع إلى ذلك". أعتقد أنه سيستمر لمدة عام آخر.

وأتم تصريحاته:"فكرة مانشستر هي البيع إذا كان هناك عرض جيد، فسيتعين علينا الانتظار. أعتقد أنه سيبقى!"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق