عبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي صنع اسمي.. ونواجه صعوبات كثيرة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبد الرحمن مجدي قال قائد النادي الإسماعيلي، ، إن فريقه أظهر أداءً جيدًا في مباراته أمام الداخلية وكان يستحق الفوز.

وتمكن الإسماعيلي من الفوز على الداخلية في الجولة الـ22 بفضل هدف سجله عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 90+8، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلي.

طالع أيضا:

الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

الإسماعيلي يفوز على الداخلية بهدف +90 في دوري نايل "فيديو"

أشاد عبد الرحمن مجدي في تصريحاته التلفزيونية عقب المباراة على قناة أون تايم سبورتس، بمجهود الفريق بأكمله وبالمدرب إيهاب جلال، وأكد أنهم كانوا يستحقون الفوز في العديد من المباريات التي لم يحالفهم الحظ فيها.

وأضاف أيضًا أن قيادة فريق مثل الإسماعيلي تحمل مسئولية كبيرة، وأنه يحاول مشاركة الخبرات التي اكتسبها خلال السنوات الخمس الأخيرة مع اللاعبين الصغار في الفريق.

وبالنسبة للانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، أوضح أن الإسماعيلي هو من صنع اسمه ولديه دور كبير في نجاحه، ومهما تعرض للانتقادات فإنه يسعى دائمًا لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

وختم حديثه بالإشارة إلى أن الجميع يجب أن يدرك أن الفريق كان يواجه صعوبات في قائمته بسبب قيود التسجيل ورحيل بعض اللاعبين.

بهذا الفوز، ارتفع الإسماعيلي إلى المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 25 نقطة من 22 مباراة، في حين استمرت الداخلية في المركز الأخير وتعرضت للهزيمة للمرة الثالثة على التوالي، وبات رصيدها 11 نقطة من 21 مباراة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق