طبيب الأهلي يكشف عن تطورات إصابة عبدالقادر قبل لقاء بلدية المحلة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم ، عن تطورات إصابة أحمد عبدالقادر لاعب الفريق، وذلك قبل خوض مباراة بلدية المحلة، في بطولة الدوري.

غياب عبدالقادر عن مباراة بلدية المحلة

وكان عبدالقادر تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، على هامش مشاركته في مباراة الإسماعيلي، في بطولة الدوري، مطلع شهر مايو الجاري.

وأوضح طبيب ، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الجمعة، أن أحمد عبدالقادر، يواصل تنفيذ مرحلة التأهيل بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج، تحت إشراف الجهاز الطبي.

وبذلك بات عبدالقادر خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، خلال مباراة بلدية المحلة، نظرًا للإصابة، على أن يتم تجهيزه للمباريات المُقبلة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد السبت، على ملعب ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٢ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحنل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، من 14 مباراة، بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة من 20 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق