ميدو يكشف السبب الحقيقي لاستبعاد شريف وقفشة من قائمة منتخب مصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر البرتغالي كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد ثنائي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة من اختياراته لمواجهتي ليبيا، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن استبعاد شريف وقفشة من منتخب مصر لا يعود للإصابة، بل لسبب فني بحت.

سبب استبعاد شريف وقفشة من قائمة منتخب مصر

وفجر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك المعتزل، مفاجأة مدوية حول سبب استبعاد محمد شريف ومجدي قفشة من قائمة منتخب مصر بالرغم من مستواهم الجيد مع الأهلي بالموسم الماضي.

وقال ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “معلوماتي أن “كيروش” عمل محاضرة ڤيديو بعد الماتش حتى الساعه الـ6 صباحاً، وشرح فيها أخطاء اللاعيبه وانتقد قفشة وشريف على أدائهم وقال لهم أن مستواكم ده لا يؤهلكما للعب في المنتخب”.

قصص سبورت 360

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غداً استعداداً للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.

وتضم قائمة منتخب مصر 24 لاعباً، هم:

محمد الشناوي، محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي

أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف

محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي، أحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش

أحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق