بيكيه يفتح النار على هجوم برشلونة بعد الهزيمة أمام أتلتيكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شن جيرارد بيكيه، نجم نادي ، هجوماً لاذعاً على هجوم فريقه، وذلك بعد الهزيمة أمام بهدفين دون رد، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات .

وكان الروخوبلانكوس قد حسموا المُباراة التي استضافها ملعب واندا ميتروبوليتانو بعد الفوز بهدفين دون رد، سجل ثنائية أصحاب الأرض توماس ليمار ولويس سواريز.

بيكيه: برشلونة لم يكن سيُسجل لو استمرت المُباراة 3 ساعات !

وقال بيكيه، في تصريحات نقلتها ، :”لم نتوقع الهزيمة، لم نكن نُريد ذلك، ولكن علينا المُواصلة، علينا أن نرتاح في التوقف ومن بعد ذلك نبدأ”.

وأضاف مُدافع الكتلان الخبير قائلاً :”لقد بدأنا المُباراة بصورة جيدة، وكُنا شجعاناً”، وتابع :”حققوا التفوق، لقد سجلوا فينا هدفين من فرص قليلة، بينما نحن كان يُمكن أن نمضي 3 ساعات دون أن نُسجل هدفاً”.

قصص سبورت 360

وأكمل مُشيراً لتعقد الأمور في المعسكر الكتالوني، وقال :”نحن نُعاني، يجب أن أكون أميناً علينا أن نُواصل القتال والعمل والاستراحة والعودة من جديد بأكثر قوة”.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمته أمام أتلتيكو، بعد أن تلقى هزيمة صادمة بثلاثية نظيفة أمام بنفيكا في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق