النصر يحسم موقف سيزار بعد التعاقد مع بيدرو إيمانويل

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مصير البرازيلي مارسيلو سيزار، المدير الفني المؤقت السابق لفريق “العالمي”، بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وقررت إدارة نادي النصر الإبقاء على مارسيلو سيزار، وضمه للجهاز الفني الجديد لفريق “العالمي” بقيادة بيدرو، حيث سيصبح مساعداً للمدرب البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

وتولى مارسيلو سيزار تدريب فريق النصر بشكلٍ مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، بعد إقالة مواطنه البرازيلي مانو مينيز لسوء النتائج.

وقاد مارسيلو فريق النصر في مباراتين فقط، حقق خلالهما العلامة الكاملة بتحقيق انتصارين، وسجل لاعبو “العالمي” 4 أهداف واستقبلت شباكهم هدفاً.

قصص سبورت 360

واتفقت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، لقيادة الدفة الفنية لفريق “العالمي” لنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ووصل بيدرو إلى مدينة الرياض مساء يوم أمس الأحد، استعداداً لبدء مشواره مع فريق النصر، حيث تنتظره مباراة هامة وقوية أمام الوحدة الإماراتي، وقاد التدريبات الجماعية للمرة الأولى مساء اليوم.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الوحدة الإماراتي، مساء يوم السبت الموافق 16 أكتوبر، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق