ورم دموي يصيب قدم كامافينجا نجم ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدير الفني لمنتخب فرنسا تحت 21 عاماً، سيلفان ريبول، النقاب عن معاناة نجم وسط فريق ، إدواردو كامافينجا، من إصابة ستمنعه من المشاركة مع شباب الديوك في فترة التوقف الدولي الحالية.

وأفاد ريبول، مساء اليوم الثلاثاء، في تصريحات صحفية بأن لاعب الجديد يعاني من ورم دموي كبير في القدم اليسرى، دون أن يكشف عن مدى خطورة الأمر.

مدرب شباب فرنسا يكشف طبيعة إصابة كامافينجا

وأشار ريبول إلى في تصريحات لإذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية إلى أن اللاعب يتواجد حالياً تحت الرعاية الطبية في مركز تدريب كليرفونتين، ولن يتمكن من المشاركة في المباراة المرتقبة للديوك ضد أوكرانيا في تصفيات أوروبا في غضون ثلاثة أيام.

وعانى كامافينجا البالغ من العمر 19 عاماً من إصابة في مباراة الفريق الملكي الماضية ضد إسبانيول، والتي خسرها الريال بهدفين لهدف، وغادر الملعب بسببها ولم يستطع إكمال اللقاء.

قصص سبورت 360

ومن المنتظر أن يتلقى إدواردو العلاج اللازم داخل مركز المعسكر الحالي، مع عدم وضوح الرؤية بخصوص مشاركته في أي مباراة بفترة التوقف الدولي الحالية من عدمه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق