بنزيما: سأفعل كل شيء للفوز بالكرة الذهبية

Sport 360 [1] 0 تعليق 88 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن حلمه بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية التي فشل في الفوز بها طوال مسيرته الاحترافية، في ظل سيطرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عليها في معظم المواسم.

ودخل كريم بنزيما قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2021 والتي نشرتها صحيفة فرانس فوتبول يوم أمس، لكن من المستبعد تتويجه بالجائزة هذا العام بسبب عدم فوزه بأي لقب جماعي، رغم أنه قدم أداء مميز جداً في الموسمين الماضي والحالي.

وقال كريم بنزيما في مقابلة أجراها مع صحيفة آس الإسبانية “منذ أن كنت صغيراً، حلمت بالفوز بالكرة الذهبية، إنه حلم كل لاعبي كرة القدم. سأفعل كل ما بوسعي وسأعمل إلى أقصى حد للفوز بها”.

بنزيما يحذر من خطورة مواهب إسبانيا

كما تحدث كريم بنزيما عن مباراة منتخب بلاده فرنسا ضد منتخب إسبانيا في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث حذّر من خطورة المواهب التي يملكها الخصم.

قصص سبورت 360

وقال المهاجم الفرنسي “آمل أن يكون نهائي بنفس مستوى مباراتنا ضد بلجيكا، أو مباراة إسبانيا ضد إيطاليا التي كانت أيضاً مباراة رائعة. سيكون نهائياً رائعاً، إسبانيا تملك فريق صغير جداً بالسن، لكن لديهم الكثير من المواهب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق