وكيله: الزمالك لا يملك حق إعارة حمدي النقاز إلى أهلي جدة.. وسيعود مرة أخرى

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد حبشي وكيل الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، تفاصيل انتقال اللاعب إلى صفوف أهلي جدة السعودي بعد انضمامه للزمالك.

وكان النقاز قد انتقل إلى صفوف أهلي جدة بعقد ثلاثي مع الزمالك بعد توقيعه للأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لمدة موسم واحد.

طالع | رسميًا.. حمدي النقاز ينضم إلى أهلي جدة السعودي

وقال حبشي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "النقاز انتقل كلاعب حر، والترتيبات القانونية تم تنظيمها مع الزمالك".

وأضاف: "النقاز ليس مسجلًا في الزمالك، ولا يستطيع النادي إعارته، ولكن تم الاتفاق بين اللاعب والنادي على أن يلعب موسمًا في أهلي جدة ثم يعود للقلعة البيضاء".

وعن اقتراب النقاز من بيراميدز، أتم حبشي: "رغبة اللاعب كانت إما الزمالك في مصر أو الخروج إلى دوري لآخر".

واختتم وكيل اللاعب التونسي: "الأمور المالية ما بين النقاز والزمالك انتهت، ولا توجد أي أزمة في هذا الشأن"، في إشارة إلى الشكوى التي كان قد قدمها اللاعب ضد النادي إلى "فيفا" وتمت تسويتها بعد انضمامه للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق