خبر صادم لمانشستر يونايتد من نهائي دوري الأمم بين فرنسا وإسبانيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الدقائق الأخيرة من لقاء ضد في نهائي إصابة قلب الدفاع الفرنسي رافاييل فاران لاعب .

واضطر مُدرب الديوك الفرنسية ديديه ديشان لتبديل فاران قبل نهاية الشوط الأول، ولعب بدلاً منه دايوت أوباميكانو لاعب بايرن ميونخ الألماني.

قصص سبورت 360

دفاع مانشستر يونايتد يُواجه أزمة حقيقية

وما يزيد من قلق جمهور اليونايتد هو أن قلب الدفاع الثاني في الفريق هاري ماجواير مُصاب أيضاً، ولم يتحدد موعد عودته من جديد لخدمة فريقه في المُسابقة المحلية ودوري أبطال أوروبا.

وينتظر الفريق تحديات كبيرة خلال الفترة المُقبلة حيث سيلعب يوم السبت المُقبل ضد ليستر سيتي على أرض ملعب كينج باور في الدوري الإنجليزي، كما سيلتقي في نفس الاسبوع يوم الأربعاء ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

ويأمل جمهور الفريق أن ينجح سولشاير مع رجاله في تجاوز خيبات المواسم الأخيرة، ويُعول الشياطين الحُمر كثيراً على النجم كريستيانو رونالدو لإعادتهم من جديد لمنصات التتويج بعد غياب طويل، ولم يفز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي منذ موسم 2012/ 2013 تحت قيادة الأسطورة السير أليكس فيرجسون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق