جيف هاردي يكشف عن تغيرات كبيرة في شخصيته

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كان جيف هاردي آخر ضيف في برنامج Out of Character لمناقشة مسيرته الكبيرة في وذلك قبل أن يتحول من قسم رو إلى قسم سماكداون.

تحدث المصارع الكبير عن التغييرات المتوقعة على شخصيته في الفترة القادمة، حيث ألمح إلى حاجته لإظهار الجانب المظلم من شخصيته.

قال جيف هاردي في تصريحاته: “أعتقد أن هناك شيئاً يجب أن أكتشفه أيضاً..وأحتاج إليه لأنني لا أعرف كم من الوقت سأستمر في المصارعة”.

جيف هاردي: سأظهر الجانب المظلم من شخصيتي

استطرد: “أعرف أن الجانب المظلم من جيف هاردي يجب أن يظهر..لم أفهم أو أحدد بعد كيفية ذلك، ولكن لديّ بعض الأفكار المجنونة”.

قصص سبورت 360

يُدرك جيف هاردي أنه كان يصارع لفترة طويلة، ولكن صعوده لم يكن بالسرعة التي توقعها في الفترة الماضية، ولكنه أشار إلى أنه يحاول رد الجميل لاتحاد بهذه الطريقة.

اختتم حديثه: “لقد تأثرت بالإصابة في ساقي 2015..ولم أعد بنفس القوة على الحلبة..ولا يمكنني القفز كما اعتدت..ولكني أقوم بعملي فقط فقد حان الوقت لرد الجميل”.

imagick-50.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق