ميسي يتدخل لإفساد حلم ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد بدأ يشعر بالقلق من تطور العلاقة بين ليونيل ميسي وكيليان مبابي مهاجمي باريس سان جيرمان، وذلك خوفاً من تعثر الصفقة التي طال انتظارها بالتوقيع مع المهاجم الفرنسي الشاب.

واعترف مبابي بشكل علني قبل بضعة أسابيع أنه طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، لرغبته باللعب في صفوف ريال مدريد، بينما قدم الأخير أكثر من عرض للحصول على خدماته، لكن باريس رفض التخلي عنه.

هل ينجح ميسي بإقناع مبابي بنسيان ريال مدريد؟

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مبابي وميسي عاشا أفضل مباراة لهما منذ بداية الموسم ضد لايبزيج، حيث ظهر عليهما التفاهم والانسجام العالي، ومن الواضح أن العلاقة بينهما تتطور بشكل إيجابي يوم بعد الآخر.

وأضاف التقرير أن وجود علاقة قوية بين اللاعبين يعد أمراً سيئاً لريال مدريد الذي ينتظر التعاقد مع مبابي بصفقة مجانية، حيث يخشى النادي الملكي أن ينجح ميسي في التأثير على قرار النجم الفرنسي.

قصص سبورت 360

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين من أجل تجديد العقد، وكلما مر الوقت تميل الكفة في مصلحة ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق