مارادونا ونجوم العالم .. عنوان موسم الرياض في فاعلياته الرياضية

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد إليكم من جديد موسم الرياض، وذلك بعد انطلاقته الأربعاء 20 أكتوبر 2021، وهو الحدث الجلل الذي ينتظره الجميع خاصة المتواجدين في العاصمة السعودية، وأيضًا المهتمين بالتواجد به.

وكان موسم الرياض قد توقف العام الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا، بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها، ليعود مرة أخرى هذا العام، مع انتهاء الإجراءات الاحترازية.

ماذا حدث في موسم الرياض 2019؟

وكان موسم الرياض 2019 قد استمتع به أكثر من 10 ملايين و300 ألف زائر، فضلًا عن 206 ألف سائح حضره واستمتع بفاعلياته.

وأقيم في موسم الرياض 2019 أكثر من فاعلية رياضية استمتع بها الجميع، بداية من بطولة السوبر كلاسيكو التي أقيمت بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، وأيضًا مباراة اعتزال ياسر القحطاني نجم الهلال السابق، وغيرها الكثير.

كيف ستنطلق الفاعليات الرياضية بموسم الرياض 2021؟

ومن المقرر أن تشهد نسخة موسم الرياض 2021 العديد من الأحداث الرياضية المنتظرة، والتي لن ينساها الجميع، ستبدأ بعروض المصارعة "WWE" بمنطقة بوليفارد التي تم افتتاحها مؤخرًا.

وستحل الذكرى الأولى لوفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا يوم 25 نوفمبر القادم، وستقام مباراة بين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني على كأس مارادونا، لتكريم النجم الراحل.

— العربية - في المرمى (@FilMarma) https://twitter.com/FilMarma/status/1450971175761453068?ref_src=twsrc%5Etfw

ما هي الأحداث المنتظرة في موسم الرياض 2021؟

وفاجئ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه جميع عشاق كرة القدم في العالم، بإعلانه عن مباراة ستجمع بين نجوم فريقي الهلال والنصر، أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

الفريق الفرنسي سيلعب المباراة بكامل نجومه، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كليان مبابي، والإسباني سيرجيو راموس، وذلك في الأسبوع الأخير من يناير 2022، وسيدرب فريق الهلال والنصر المدرب الفرنسي آرسين فينجر.

وستقام أيضًا فاعلية راش الإلكترونية، بداية من الجمعة القادم حتى الثلاثاء، وذلك في عدد من الألعاب الإلكترونية وبمشاركة أبرز اللاعبين من حول العالم.

اقرأ أيضًا ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق