تصريح مُثير من دي ماريا عن حلم التتويج بدوري الأبطال مع باريس

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أنخل دي ماريا، لاعب ، على رغبته الشديدة في الفوز بلقب بقميص الباريسيين برفقة ليونيل ميسي.

وكان باريس سان جيرمان قد اقترب الموسم قبل الماضي من الظفر بالبطولة الأوروبية الأهم على مستوى الأندية، ولكنهم خسروا النهائي على يد بايرن ميونخ.

دي ماريا مُستعد للتخلي عن بطولاته في سبيل حلم الأبطال

وقال دي ماريا، في تصريحات نقلتها ، :”كُنت لأتخلى عن 17 بطولة حصلت عليها في مسيرتي في سبيل الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان”.

وتابع النجم الأرجنتيني حديثه بالقول :”لم نكن بعيدين جداً، في بعض الأحيان لا تحتاج أن تحظى بمسيرة طيبة في دوري الأبطال لتفوز به، الرحيل عن باريس سان جيرمان دون الفوز بالبطولة سيكون صعباً”.

قصص سبورت 360

وأكمل دي ماريا مُشيراً من جديد لزمالته على مستوى الأندية مع مُواطنه ميسي، وقال عن ذلك :”من بين الأشياء التي كُنت افتقدها اللعب بجوار ميسي على مستوى النادي” .

وتابع :”منذ اليوم الذي بدأ فيه وحتى الآن، لقد كان دائماً اللاعب الأفضل في العالم، وسيُواصله كونه ذلك، ما يفعله على أرض الملعب لا يقوم به أي شخص آخر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق