هنري يُحدد مشكلة ميسي في باريس سان جيرمان

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى تيري هنري، أسطورة ، على أن زميله السابق ليونيل ميسي يُعاني في بسبب ابتعاده عن مركزه الأمثل في الملعب.

ولم يُسجل ميسي في مُباراة فريقه في كلاسيكو فرنسا ضد مارسيليا، لتتواصل السلسلة السلبية للساحر الأرجنتيني الذي لعب 4 مُباريات حتى الآن في الدوري الفرنسي دون أن يُسجل أو يصنع أي هدف.

هنري: ميسي لا يلعب في مركزه المُفضل مع باريس سان جيرمان

وقال هنري، في تصريحات نقلتها ، :”ميسي معزول ولا تصل إليه الكرة كثيراً”، وتابع :”لن أقول إنه حزين، ولكني أرى مركزه معزولاً”.

وأضاف أسطورة الكرة الفرنسية حديثه بالقول :”أفضل ميسي في المركز (المُنتصف)، لا أعتقد أن بإمكانه إحداث الفارق على الجانب الأيمن”، وتابع :”هو يحظى بوقتٍ سيء، ولكن في منطقة قلب الملعب يُمكنه إيجاد الإيقاع”.

قصص سبورت 360

وأشار هنري للهجوم الناري للباريسيين المُكون من ميسي ومبابي ونيمار، وقال عن ذلك :”يجب العثور على حل ليتمكنوا من اللعب سويا”ً.

وأضاف هنري :”ميسي لا يتحدث كثيراً، ولكنه يقوم بذلك بالكرة”، وأكمل :”في هذه اللحظة فإن الفريق يخص مبابي، هو اللاعب الذي يجعل الفريق يتألق”.

وتابع :”الكرة تبحث عن مبابي، إذا كان هناك أكثر من قائد واحد، فإن الفريق لن يُمكنه اللعب بانسجام، في هذا الفريق هناك الكثير من التباين، هم لا يلعبون بنفس الوتيرة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق