مصدر ليلا كورة : الأهلي يصطدم بمطالب أجايي بعد الاستقرار على فسخ التعاقد

يلا كورة [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر أن مسئولي الأهلي ووكلاء النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق الأجمر استقروا على فسخ العقد المبرم بينهما ولكن الجانبين فشلا في التوصل إلي تسوية نهائية حتى الأن.

واجتمع مسئولي الأحمر بممثلي اللاعب النيجيري أمس الخميس للاتفاق حول طريقة الرحيل من بين خيارات متعددة بعد قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعدم الحاجة إلي اللااتعب والتعاقد مع مواطنه بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسون.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته في تصريحات عبر "يلا كورة" أن وكيل أجايي طلب الحصول على قيمة العام الأخير المتبقي في عقد النيجري مع الأهلي والذي يبلغ ما يقرب من مليون دولار فيما يرفض الأهلي هذا الشرط وعرض ترضية اللاعب بقيمة أقل.

ويملك أجايي عرضاً محلياً وأخر سعودياً ولكن الناديين يترقبان موقفه مع الأهلي للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

ولفت المصدر، أن فسخ التعاقد مع أجايي من الممكن أن يتم في حالة عدم وصول عروض رسمية للاعب الذي يتبقى في عقده موسمًا.

وكان أجايي (25 عامًا) انتقل إلى صفوف الأهلي قادمًا من الصفاقسي التونسي، إلا أن المحترف النيجيري خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة.

وتعاقد الأهلي مع الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسون ليكون النادي الأحمر مضطراً للاستغناء عن أثنين من الخماسي ، جونيور أجايي ووالتر بواليا وعلي معلول وأليو ديانج وبدر بانون حيث أقصى ما يمكن قيده الموسم الجديد 5 أجانب وفقاً للوائح اتحاد الكرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق