لاعبو الوداد: "تلقينا خطابا قاسيا من موكوينا بين الشوطين وسنلعب مباراة بمبارة للتتويج باللقب"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث لاعبو الوداد الرياضي، عن الدور الذي لعبه المدرب الجنوب أفريقي، رولاني موكوينا، في فوزهم أمام الدفاع الحسني الجديدي (4-1)، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال مباي نيانغ، لاعب الوداد الرياضي، في تصريحات صحفية أعقبت المباراة: "الخصم دافع كثيرا، وتحصل على ركلة جزاء، والشيء الايجابي أننا لم نستسلم وتمكنا من التعديل في الشوط الأول".

وتابع: "في الشوط الثاني تمكنا من تسجيل الهدف الثاني مباشرة، وهذا أمر إيجابي وأتمنى أن نستمر في هذا التقدم لأننا فريق كبير، والفرق التي تأتي للعب ضدنا تظل متمركزة في الخلف، ونحن سنخوض مباراة بمباراة للتتويج بالبطولة".

وأوضح حمزة الساخي، قائلا: "هذا الانتصار يدل على أننا لم نستسلم رغم الهدف الذي استقبلناه في الأول، وتمكنا من تدارك التأخر، لقد بذلنا جهدا كبيرا انتهى بفوزنا بنتيجة 1-4".

واستطرد زكرياء ناسيك، بالقول: "هذا الفوز نهديه لجمال حركاس، وأتمنى أن نكون قد خففنا عليه قليلا. بالنسبة للمباراة فقد قام المدرب بتوجيه خطابا قاس لنا بين الشوطين، فهو لا يتساهل معنا ودائما يريد المزيد، وكلامه هو الذي دفعنا لتسجيل الأهداف منذ بداية الشوط الثاني".

وبدوره قال إسماعيل المترجي: "أولا أريد الدعاء بالرحمة لأم صديقنا وعميد الفريق جمال حركاس، كما أتقدم بالشكر لجميع اللاعبين على قتاليتهم، وهذا أول هدف أسجله مع فريقي الأم الوداد، وأنا سعيد بذلك، وهذا الهدف سيزيدني ثقة أكبر لرؤية أحسن نسخة من إسماعيل المترجي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق