طريقان أمام الأهلي للاستئناف بعد قرار التسوية والتحكيم بشأن دوري 99 (تقرير)

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب النادي الأهلي حيثيات قرار مركز التسوية والتحكيم المصري، بشأن القرار المتعلق بدوري الجمهورية مواليد 99، من أجل الإعلان عن خطوته المقبله.

وكان الأهلي قد لجأ لمركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية، وقام بتقديم شكوى تتعلق بعدم استكمال دوري الجمهورية مواليد 99 وتحديد بطل المسابقة.

وقدم الأهلي شكوى أخرى تتعلق بالطعن على مشاركة عدد من لاعبي شباب الزمالك أمام طلائع الجيش والجونة في مسابقة الدوري، دون استنفاذ عقوبة الإيقاف.

مركز التسوية والتحكيم قرر قبول شكوى الأهلي وإلزام اتحاد الكرة بضرورة استكمال دوري الجمهورية مواليد 99 وتحديد بطل المسابقة.

وتعادل الأهلي والزمالك في النقاط ببطولة 99، ونشبت أزمة تتعلق بتحديد هوية البطول (مواجهات مباشرة أم فارق أهداف)، ليقرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الفاصلة يوم 20 إبريل، قبل تأجيلها ليوم 26 مايو، ثم تأجيلها مجددًا لاجل غير مسمى.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي أبطال مسابقات دوري الجمهورية لمختلف الأعمار السنية دون الكشف عن بطل دوري الجمهورية مواليد 99.

وفيما يخص مشاركة عدد من لاعبي الشباب في مباراتي الزمالك أمام طلائع الجيش والجونة دون استنفاذ عقوبة الإيقاف الموقعة عليهم على هامش أحداث مباراة الأهلي والزمالك مواليد 99، مركز التسوية والتحكيم رفض الطلب لانتفاء مصلحة الأهلي.

وأصبح أمام الأهلي فيما بعد الحصول على حيثيات حكم وقرار مركز التسوية والتحكيم، فرصة أخرى للاستئناف على القرار أمام مركز التسوية والتحكيم المصري، من اجل استنفاذ كل وسائل الاستئناف في مصر.

وبعد ذلك حال جاء القرار برفض طلب الأهلي مرة أخرى، يمكن له تصعيد الملف للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" من أجل البت في القضية وإصدار القرار النهائي، ويكون ملزماً لجميع الأطراف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق