غزال ينتظر ترسيم انتقاله إلى بشيكتاش بعد دفع أول شطر لـ ليستر

الهداف [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

إذ يصر مسؤولو النادي الإنجليزي على تلقيهم مليوني أورو بشكل أولي من إجمالي قيمة الصفقة التي قد تصل تكفلتها حدود 4.5 مليون أورو، وذلك قبل السماح برحيل اللاعب إلى "نسور إسطنبول". وتكون إدارة بشيكتاش قد خطت خطوة كبيرة في سبيل ضمان خدمات غزال، لا سيما وأنها إتفقت بنسبة كبيرة مع وكيل اللاعب على الراتب الذي سيناله الدولي الجزائري، حيث قدرت قيمته بـ2.5 مليون أورو.

 

تيريم: "أنا ورئيس غالاتاسراي أردنا ضم غزال بشدة"

من جهة أخرى، اعترف فاتح تيريم برغبته الشديدة في ضم رشيد غزال إلى فريقه في وقت سابق، كما ساندته الإدارة في ذلك، لكن لاعب ليستر سيتي قرر قضاء الموسم الفارط مع الغريب بشيكتاش، ليساهم في تتويجه في الأخير بثنائية الدوري والكأس ويرسم نفسه أفضل لاعب أجنبي في تركيا الموسم الفارط دون منازع، وصرح تيريم مشيرا أيضا إلى سعيهم إلى ضم غزال مرة أخرى هذا الصيف لكن يبدو أن مساعيهم فشلت مرة أخرى، حيث قال: "أردت ضم غزال إلى فريقي بشدة، أيضا رئيس غالاتاسراي سعى إلى ذلك، لا أريد التدخل في القرارات الشخصية للاعبين لكن توجد كثير من التكهنات المحيطة بمستقبلهم والأسباب التي تقف وراء قراراتهم".

كلمات دلالية : غزال بيشكتاش

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : الهداف [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : الهداف [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق