لعنة الإصابات تلاحق ماركو رويس قبل كأس العالم.. فيديوجراف

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يمر الألماني ماركو رويس بحالة من سوء الحظ الغريب قبل البطولات الكبرى المتعلقة بمنتخب بلاده، حيث تعرض للعديد من الإصابات، والتي أدت إلى غيابه عن المشاركة مع المانشافت في هذه البطولات.

كان رويس قد تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في لقاء فريقه اليوم ضد شالكه في ديربي الرور، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني هذا الموسم.

رويس تعرض لتدخل قوي من لاعب شالكه، أدى إلى استبداله في الدقيقة 32 من عمر المباراة وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

ويخشى رويس من أن هذه الإصابة تؤدي إلى عدم مشاركته مع المنتخب الألماني في مونديال 2022 والمقرر إقامته في قطر نوفمبر المقبل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها رويس لإصابات قبيل البطولات الكبيرة مع المنتخب الألماني.

قبل مونديال 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا بأيام، تلقى رويس استدعاءه الأول لقائمة المنتخب، ووقتها كان المنتخب الألماني في طور إجراء مباريات ودية استعدادًا للبطولة، حيث كان رويس يقدم وقتها مستويات كبيرة مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، الأمر الذي جعل يواكيم لوف المدير الفني للمانشافت وقتها يضمه للفريق.

لكن ما حدث أنه أصيب قبل الانضمام للمنتخب بأسبوع، وذلك في مواجهة باير ليفركوزن في آخر جولات الدوري الألماني، وبالتالي تم استبعاده من الانضمام والمشاركة في كأس العالم، ولم يكن استبعاد رويس وقتها بالأمر الجلل، نظرًا لكونه لاعبًا في فريق ليس بالكبير أو المتميز على المستوى الألماني أو الأوروبي.

وانضم رويس لقائمة المانشافت في يورو 2012 التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا، وقدم مستوى كبير في البطولة، وبعدها انتقل لفريق بوروسيا دورتموند، وأضحى أحد الوجوه الهامة لقيادة المانشافت للتتويج بكأس العالم الذي يغيب عن ألمانيا منذ فوزه بكأس العالم 1990 الذي أقيم في إيطاليا.

وجاء مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل، وكان رويس وقتها في القائمة النهائية للفريق، ويقدم مستويات كبيرة مع بوروسيا دورتموند، إلا أنه تعرض للإصابة في الكاحل في مباراة ودية للفريق الألماني قبل بداية المونديال بأسبوع واحد، وكانت أمام أرمينيا.

ووقتها، شاهد رويس تتويج بلاده بكأس العالم وهو جالس أمام شاشة التلفاز.

استمرت لعنة أصابات رويس قبل البطولات الكبرى مع المنتخب الألماني، حيث تعرض لإصابة قبل بداية منافسات يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا، وبسببها غاب عن المشاركة، وبدأت الإصابات تلاحقه تباعًأ.

وأخيرًا استطاع رويس أن ينجو بنفسه من الإصابة قبل مونديال روسيا 2018، وشارك مع المنتخب الألماني الذي أدى احد أسوأ مستوياته، وخسر أمام المكسيك وكوريا الجنوبية ، ولم يشفع فوزه على السويد 2-1 – والذي سجل رويس فيه هدف فريقه الأول – في بقائه في البطولة، وخرج من الدور الأول للمرة الأولى منذ مونديال 1938 الذي أقيم في فرنسا.

ثم عاد رويس للغياب مرة أخرى عن المنتخب الألماني في يورو 2020 بسبب احتياجه إلى الراحة، حسبما أعلن على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث قال: " بعد موسم معقد، استنزف الكثير من الحيوية حتى نهايته التي كانت ناجحة، قررت بالاتفاق مع مدرب المنتخب الوطني يواكيم لوف عدم الذهاب إلى كأس أوروبا".

وتغيرت الواجهة الفنية للمانشافت بتعيين هانز فليك كمدرب للفريق، وشارك رويس في مبارايات عديدة في تصفيات مونديال قطر 2022، ثم جاءت إصابة مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام شالكة، لتفتح باب التكهنات بقوة لغياب رويس –المعتاد- عن المشاركة في كأس العالم، حيث خرج من الملعب باكيًا، ويبدو أنه سيضطر لمشاهدة المانشافت لمرة جديدة من أمام الشاشات بديلًأ عن تواجده في أرض الملعب.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق