موعد مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقابل فريق بايرن ميونيخ نظيره فيردر بريمن في اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى على ملعب "آليانز آرينا".

الفريق "البافاري" في المباراة الماضية فاز على هيرتا برلين بثلاثية مقابل هدفين، وسجل للبايرن جمال موسيالا في الدقيقة 12 وإيريك تشوبو موتينج في الدقيقتين 37 و38، أما هيرتا برلين فأحرز له دودي لوكيباكو في الدقيقة 40 ودافي سيلك في الدقيقة 45.

أما فيردر بريمن ففاز على شالكه بهدفين مقابل هدف، وسجل لبريمن نيكلاس فولكروج في الدقيقة 30 ومارقين دوسكتش في الدقيقة 76، وسجل للفريق الأرزق دومينيك دريكسلر في الدقيقة 89.

آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونيخ وفيردر بريمن انتهت بفوز "البافاري" بثلاثية مقابل هدف، وسجل لبايرن ليون جوريتسكا في الدقيقة 22 وسيرج جنابري في الدقيقة 35 روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 67، لفيردر بريمن فسجل نيكلاس فولكروج في الدقيقة 86.

أما فريق بايرن ميونيخ فحل في المركز الأول في ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، أما بريمن فيحل في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

ونقدم إليكم كل تفاصيل مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

تقام مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة و22:30 بتوقيت مكة المكرمة و19:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

تقام مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني على أرضية ملعب آليانز آرينا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

تذاع مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني عبر قنوات بي إن سبورتس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق