خطف أنظار الجميع.. ماذا قالت الصحف الألمانية عن تألق عمر مرموش في الدوري الألماني؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشادت الصحف الألمانية بالدولي المصري عمر مرموش، والذي قاد فريقه آينتراخت فرانكفورت، للفوز على هولشتاين كيل برباعية مقابل هدفين، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما.

واستطاع مرموش أن يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، ويليه هاري كين لاعب بايرن ميونخ صاحب الـ 5 أهداف.

الموقع الرسمي للدوري الألماني، أشاد كثيرا بمرموش، حيث قال إن فوز فرانكفورت يعود الفضل له إلى مرموش الرائع، الذي شارك في 4 أهداف وسدد 7 كرات على المرمى وصنع 4 آخرين.

صحيفة بيلد الألمانية، قالت إن فوز فرانكفورت ووصوله للمركز الثاني، جعله الصياد الأول لبايرن الآن في الدوري الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مرموش أظهر تألقه الملفت خلال لقاء أمس وساهم في 4 أهداف وأثبت جدارته بالسيطرة على صدارة قائمة هدافي الدوري الألماني.
صحيفة كيكر، أشارت إلى أن عمر مرموش قاد فريقه للفوز برباعية، بتسجيل هدفين وصنع مثلهما، وسلطت الضوء على تألق الدولي المصري، بالإضافة إلى تغيير طريقة توبمولر إلى 3-5-2، والتي وضعت ضغطًا كبيرًا على المضيف.

وأكدت صحيفة دي فيلت، أن مرموش خطف أنظار الجميع بتألقه الملفت بعدما ساهم في أهداف فرانكفورت الأربعة في شباك هولشتاين كيل، كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب المصري قاد آينتراخت فرانكفورت إلى المركز الثاني في الدوري الألماني خلف بايرن ميونخ المتصدر.

ماذا قدم مرموش في الدوري الألماني هذا الموسم؟ 

اللاعب خاض 5 مباريات، سجل 6 أهداف، وصنع 3، كما صنع 5 فرص محققة على مرمى منافسي فريقه وكانت التمريرات المفتاحية الخاصة به 2.6 تمريرة لكل لقاء وهو الأكثر في فريقه الأمر الذي يعكس نجاحه المميز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق