المدير الفني لصن داونز يُعلق على مواجهة دجلة في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد جيري تشابالالا المدير الفني لفريق سيدات صن داونز لكرة القدم، أن قرعة فريقه في دوري أبطال أفريقيا بنسخته المقبلة 2022، مثيرة للغاية معربًا عن سعادته بتواجده مع فرق مختلفة عن فرق النسخة السابقة.
وقال تشابالالا، أن وقوعه مع وادي دجلة الفريق المصري وبطل نيجيريا، وفي القرعة الخاصة بالنسخة الجارية سيزيد من خبرة اللاعبات ويجعلهن يكتسبهن خبرات جديدة.

وقال تشابالالا، أنه يعرف معلومات عن الأندية التي سيتنافس أمامها ولكنه يسعى لمعرفة ودراسة كل الفرق بشكل دقيق خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق البطولة.

وتأهل تشابالالا، مع صن داونز، للبطولة القارية تلقائيًا بصفتهن حاملي اللقب بالنسخة السابقة، لكنهم خسروا نهائي تصفيات كوسافا أمام جرين بافالوز الزامبي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للسيدات في المغرب في الفترة ما بين 30 أكتوبر و 13 نوفمبر 2022.

وتأهل فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم، لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التتويج بلقب شمال أفريقيا التي أقيمت في المغرب بالشهر الماضي،ليمثل مصر للسنة الثانية على التوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق