البطاقات الدولية تؤخر انضمام المحترفات لدجلة في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينتظر الجهاز لسيدات وادي دجلة بقيادة وائل السيد، وصول البطاقات الدولية للاعبات المحترفات من أجل ضمهن بشكل رسمي لصفوف الفريق خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا المنتظرة في 30 أكتوبر الجاري، بالمغرب.

ودخل وادي دجلة، معسكره المغلق بالعين السخنة وأنهاه ولكن اللاعبات المحترفات لم ينضموا لصفوف اللاعبات حيث لم يخضن فترة الإعداد مع باقي الفريق وهو مايهدد إندماجهن في البطولة الأفريقية.

ويستعجل دجلة، وصول البطاقات الدولية، من أجل إرسال تذاكر الطيران للاعبات وضمهن مع الفريق قبل السفر للمغرب، بفترة خاصة وأنه متبقى على البطولة أقل من أسبوعين.

كماتلقى الجهاز الفني صدمة بإصابة مهيرة علي، خلال تواجدها مع منتخب مصر في معسكره الأخير، وهي من أهم العناصر بالفريق، حيث كان يعول عليها كثيرًا في البطولة الإفريقية، بعد ضمها خلال الميركاتو الصيفي قادمة من صفوف الجونة، خاصة وأنها واحدة من أهم لاعبات الدوري المصري النسائي بصفة عامة. 

الجدير بالذكر أن وادي دجلة، يشارك في البطولة للنسخة الثانية على التوالي، ممثلًا عن مصر، ويقع في مجموعة نارية بالنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا للسيدات، رفقة ماميلودي صن داونز حامل اللقب وتي بي مازيمبي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق