توصية تُبعد الشناوي عن مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أوصى البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ، بإراحة محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق، خلال مباراة طلائع الجيش.

مدرب حراس الأهلي يطلب إراحة الشناوي

وشدد مدرب حراس الأهلي، على أن الشناوي يعاني من الإجهاد بسبب المشاركة في مباريات مُتتالية خلال الفترة الماضية، كما أنه عائد من إصابة طويلة في الكتف أجرى بسببها عملية جراحية غاب على أثرها 4 شهور عن الملاعب.

وتحدث يانكون مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق ، عن ضرورة منح الشناوي راحة من مباراة طلائع الجيش، والمُقرر لها في السابعة مساء الغد الاثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطلب يانكون عودة الشناوي للدفاع عن عرين الأهلي، في مباراة بيراميدز يوم 12 يوليو الجاري، وذلك من أجل منح الفرصة لـ مصطفى شوبير الحارس الثاني أمام طلائع الجيش.

ومن المقرر أن يحسم كولر مع يانكون خلال مران اليوم الحارس الأساسي للفريق في مباراة طلائع الجيش، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و 10 اليوم الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق