الجيش الملكي يطيح بفريق سيمبا التنزاني في افتتاحية دوري أبطال أفريقيا للسيدات

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تغلبت سيدات الجيش الملكي ممثل المغرب على فريق سيمبا كوينز التنزاني بنتيجة 1-0، في الجولة الأولى بملعب مولاي الحسن في الرباط، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا للسيدات المقام في المغرب.

ساعدت اللاعبة ابتسام الجريدي فريقها الجيش الملكي في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، فك شفرة دفاع سيمبا وتسديد الهدف الوحيد، الذي جعلها تنهي اللقاء لصالحها، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

91dd24d0d3.jpg

وبالرغم من محاولات الجيش الملكي اعديدة في رفع النتيجة، إلا أن حارسة مرمى الفريق التنزاني حاربت لعدم تزايد الأهداف وانتهاء المباراة بهدف دون رد لصالح المغرب.

FgWI0TUXgAEUovj_1650_105926.jfif

ويتصدر ترتيب الجدول فريق بافالو الزامبي بفارق الأهداف على الجيش الملكي، بعدما فاز على ديتيرمين جيرلز الليبيري 4-0.

FgWhg-jXgAE5wwl_1650_105946.jfif

ويقع الجيش الملكي ممثًلا عن دولة المغرب وبصفته المستضيف للبطولة في المجموعة الأولى، بجانب كلًا من سيمبا التنزاني وجرين بافلوز الزامبي، وديترمين جيرلز الليبيري.

ولا زلنا في انتظار لقاء سيدات وادي دجلة ممثلين مصر الليلة في التاسعة مساًء بتوقيت مصر، أمام فريق مازيمبي على الملعب الكبير لمراكش، في أولى منافساتهن في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات للنسخة الثانية 2022.

فريق وادي دجلة للسيدات يصل للمغرب استعدادا للمشاركة في دوري الأبطال

إسبانيا تتوج بكأس العالم للناشئات للمرة الثانية على التوالي.. صور

موعد مباراة وادي دجلة ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا للسيدات وملعب المباراة

FgVTB_oXkAQRf8d_1650_110047.jfif

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق