اتحاد جنوب أفريقيا: فخورون بموسيماني.. وتأهل كايزر تشيفز رفع "روح الأمة"

يلا كورة [2] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، نادي كايزر تشيفز لبلوغه نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أكد على فخره بإنجازات بيتسو موسيماني مدرب الأهلي.

وتغلب كايزر تشيفز على الوداد المغربي 1-0 في مجموع مباراتين الذهاب والإياب، ليواجه الأهلي في نهائي البطولة بعد إقصائه للترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يلتقي كايزر تشيفز مع الأهلي في السابع عشر من شهر يوليو المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعبر بيان رسمي، قال داني جوردان رئيس اتحاد جنوب أفريقيا: "كايزر تشيفز قدم قصة خيالية في هذه البطولة".

وأضاف: "بالنيابة عن أسرة كرة القدم، أود أن أتقدم بالتهنئة للاعبي تشيفز والجهاز الفني والإدارة، لقد كان هذا جهدًا جماعيًا وهذا الفوز رفع روح الأمة بأكملها".

وتابع: "نحن فخورون بهذا الإنجاز ونأمل أن يكرر تشيفز رحلة أورلاندو بايرتس عام 1995 عندما ذهبوا لرفع لقب دوري أبطال أفريقيا في أبيدجان.. أشعر أن التاريخ يعيد نفسه هنا."

وواصل: "بطريقة أو بأخرى، سيشهد نهائي 17 يوليو فوز جنوب إفريقيا".

وأكمل: "بيتسو موسيماني هو الذي سيقود الأهلي وبينما نرغب في أن يخرج كايزر تشيفز منتصرا، إلا أن موسيماني هو واحد منا ونحن دائما فخورون بإنجازاته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق