القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع بين الأهلي والقطن الكاميروني غدا، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط فيما يحتل القطن المركز الأخير بلا نقاط.

لا بديل للأهلي سوى الفوز على القطن في مواجهة الغد، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، منتظرا نتيجة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي ضد الهلال السوداني والمقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا 

الأهلي سيواجه القطن في السادسة مساء بتوقيت القاهرة غدا، الجمعة، وتُنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 4 الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني 

المباراة تُقام في الكاميرون على ملعب القطن، علما بأن قناة بي إن سبورتس 4 سوف تنقل المباراة المقرر انطلاقها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ترتيب الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 

صن داونز يحتل الصدارة برصيد 10  نقاط ثم الهلال السوداني برصيد 9 نقاط ثم الأهلي برصيد 4 نقاط ثم القطن الكاميروني بلا نقاط، بعدما خسر كل مبارياته في دور المجموعات حتى الآن.

أقرأ ايضًا

بعد بيان فيفا .. تعرف على الأندية التي ضمنت المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

فيفا يُعلن مشاركة الأهلي بشكل رسمي في بطولة كأس العالم للأندية 2025

الاتحاد الألماني لكرة القدم يعلن عدم دعمه لـ إنفانتينو لرئاسة "فيفا" مُجددًا

فرص تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 

الأهلي سيتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا حال حقق الفوز على القطن والهلال، وتعثر الهلال السوداني أمام صن داونز، وفي حالة تعادل الهلال وصن داونز وفوز الأهلي على القطن سيحتاج الأهلي للفوز على الهلال بأكثر من هدفين كي يتأهل إلى ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق