قرار هام من مدرب الهلال قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتخذ فلوران إبينجي مدرب فريق الهلال السوداني، قرارا بدخول فريقه معسكر مغلق بعد التدريبات الجماعية اليوم، السبت، وذلك حتى موعد السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

الهلال السوداني يستأنف تدريباته استعدادا لـ الأهلي

وكان الجهاز الفني للهلال منح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس، الجمعة، على أن يعود الفريق إلى المران الجماعي مساء اليوم السبت، ثم ينتظم اللاعبون بعد التدريب مباشرة في معسكر مغلق بفندق النادي ويستمر هذا المعسكر حتى موعد السفر للقاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي.

فرص تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري الأبطال

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بهدف دون رد، أو الفوز بفارق هدفين على الهلال من أجل التأهل رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما تعادل الهلال مع صنداونز الجنوب أفريقي بهدف مقابل هدف.

ويحتل صنداونز صدارة مجموعته في دوري الأبطال برصيد 11 نقطة ثم الهلال السوداني برصيد 10 نقاط في الوصافة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

طالع أيضًا: 

رغم قرار إيقاف المستحقات.. غزل المحلة يصرف القسط الشهري للاعبين

مجموعة مصر .. أثيوبيا تواجه غينيا بيساو لخطف التأهل لأمم أفريقيا.. موعد المباراة

فرنسا ضد هولندا .. تاريخ المواجهات وموعد المباراة والتشكيل المتوقع

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة الهلال، على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 1 من شهر أبريل المقبل، في حضور 50 ألف مشجع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق