تحديد ملعب مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف ستاد القاهرة الدولي، لقاء الزمالك والمريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

استاد القاهرة يستضيف مباراة الزمالك والمريخ

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى ستاد القاهرة الدولي يخطره فيه بإقامة المباراة على ملعبه يوم الجمعة المقبل، على أن يتحدد عدد الجمهور خلال الاجتماع الأمني غدًا الأربعاء.

وأكد مسؤولو ستاد القاهرة الدولي جاهزية الملعب لاستضافة المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

الزمالك والمريخ يودعان دوري الأبطال

وكان الزمالك ودع دوري الأبطال من دور المجموعات بعد خسارته من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة بثنائية نظيفة.

والجدير بالذكر أن المريخ أيضًا ودع البطولة رفقة الزمالك، بينما تأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري إلى الدور ربع النهائي.

في 2023، حقق الزمالك الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، فيما حقق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

طالع أيضًا..

بديل رينارد.. إعلامي سعودي يكشف مصير المدرب الفرنسي

تحديد ملعب مباراة ديربي الهلال والنصر في الدوري السعودي

ضربة موجعة قبل الديربي.. الهلال يكشف مدة غياب سلمان الفرج

في دوري أبطال أفريقيا، بعام 2023 حقق الزمالك فوزا وحيدا كان أمام الترجي التونسي، في دور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل هدف، لذلك حقق الزمالك 3 انتصارات فقط منذ بداية عام 2023 ويستهدف تحقيق الانتصار الرابع له من خلال مواجهة المريخ في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق