أسرع هدف في تاريخ دوري أبطال أفريقيا .. 3 أرقام من لقاء الزمالك والمريخ "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة الزمالك والمريخ السوداني المقامة حاليا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعض الأرقام التي تحققت من تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، على المريخ.

أحداث مباراة الزمالك والمريخ

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف على المريخ، حيث تقدم مصطفى شلبي للزمالك بعد مرور 11 ثانية فقط من عمر المباراة، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك، قبل أن يسجل ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة، وسجل رمضان عجب هدف المريخ الوحيد في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

الرقم الأول يكمن في أن هدف مصطفى شلبي هو الأسرع في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، حيث جاء بعد مرور 11 ثانية فقط من عمر المباراة، علما بأن هذا الهدف هو الأول لمصطفى شلبي مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

الرقم الثاني، خاص بـ أحمد بلحاج، الذي صنع الهدفين، وبالتالي يصنع أول أهدافه منذ انضمامه إلى صفوف الزمالك قادما من أسوان، حيث صنع هدفين في 3 دقائق فقط.

طالع أيضا:

الزمالك والمريخ | 3 أهداف في 7 دقائق "فيديو"

شاهد بالفيديو مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

موندو ديبورتيفو تكشف تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة

الزمالك وصل إلى هدفه الخامس في دور المجموعات هذا الموسم من دوري الأبطال، بعدما سجل ثلاثة أهداف في شباك الترجي، وهدفين في الشوط الأول من مباراة المريخ السوداني. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق