الدقيقة 30 .. مباراة الأهلي والهلال - الأحمر يتقدم بهدف كهربا

كورة بلس [1] 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مرور أول 30 دقيقة من عمر مباراة الأهلي ضد الهلال، ويتقدم الأحمر بهدف دون رد، بالمباراة التي تقام حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأهدر عمرو السولية، فرصة تسجيل الهدف الأول في مرمى الهلال السوداني، بعدما تلقى تمريرة سحرية من أفشة داخل منطقة جزاء الفريق السوداني، ولكن عندما سدد الكرة حاءت أعلى من المرمى.

وفي الدقيقة التاسعة، من عمر المباراة، أهدر محمود عبد المنعم كهربا، فرة تسجيل الهدف الأول، من خلال تسديد الكرة بجوار القائم من الخارج.

ومر أول 15 دقيقة من عمر اللقاء، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولم ينجح أي من الفريقين بتسجيل أهداف، رغم سيطرة لاعبو الأهلي على مجريات المباراة.

وهناك تسديدة قوية من ماكابي ليليبو، لاعب نادي الهلال السوداني، من على حدود منطقة الجزاء لصالح الهلال لكنها بعيدة عن مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة "22"، ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي، عن طريق علي معلول من ركلة حرة ليقابلها بتسديدة من لمسة واحدة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وسجل محمود عبد المنعم كهربا، الهدف الأول بالنادي الأهلي، في الدقيقة "25"، بطريقة مميزة من خلال استلام الكرة ببراعة شديدة وتسديد الكرة من أعلى الحارس.

الأهلي ضد الهلال

وانطلقت مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال كما يلي: محمد الشناوي، علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، عمرو السولية، مروان عطية، محمد مجدي "أفشة"، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد عبد القادر.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو.

وجاء تشكيل الهلال أمام الأهلي على النحو الآتي: عيسى فوفانا، إبراهيم إيمورو، محمد أحمد، عثمان ضيوف، أطهر الطاهر، والي الدين خضر، أبو عاقلة عبد الله، فابريس نجوما، ياسر مزمل، مكابي ليليبو، محمد عبد الرحمن.

وجاء على دكة بدلاء الهلال كلا من: أبو عشرين "الحارس"، فارس عبد الله، عبد الرازق يعقوب عمر، الطيب عبد الرازق،  محمد المنذر، عماد صلاح الدين، عبد الرؤوف، عبد الجليل أجاجون، لاميني.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 

صن داونز في صدارة جدول الترتيب وضمن التأهل إلى ربع النهائي ثم يأتي بعده الهلال برصيد 10 نقاط، ثم الأهلي برصيد 7 نقاط، علما بأن الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر في حاجة إلى الفوز بهدف دون رد أو الفوز بفارق هدفين من أجل الصعود إلى ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق