عدد ألقاب الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الأهلي بالنهائي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ضرب الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، موعدًا مع الأهلي، لمواجهته في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما حسم بطاقة التأهل على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

وحقق الوداد الرياضي المغربي، التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق على صن داونز، تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب بالمغرب، وخلال مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وحسم الفريق الأول بالنادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق المارد الأحمر على الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما فاز بـ ( 4 - 0 ).

مواعيد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل الفريق الأول بالأهلي ضيفًا غاليًا على الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عدد ألقاب الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الأهلي

يمتلك نادي الوداد الرياضي المغربي، في جعبته قبل مواجهة الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، 3 ألالقاب، تُوج بهم في أعوام 1992 ، 2017 ، 2022 .

طالع ايضًا:

مهاجم الوداد المغربي مُهدد بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أول قرار من رئيس الوداد بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الأهلي

أول تحرك من الأهلي بعد صعود الوداد المغربي لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

البطولة الأولى : دوري أبطال إفريقيا 1992

واجه نادي الوداد الرياضي المغربي نظيره الهلال السوداني، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 1992، وحسم البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وفاز الوداد المغربي أمام الهلال السوداني، بهدفين دون رد، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، فيما سيطر التعادل السلبي على مباراة الإياب في ملعب "أم درمان" بالسودان.

البطولة الثانية : دوري أبطال إفريقيا 2017

حسم نادي الوداد المغربي البطولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017، بعدما نجح في التفوق والفوز على الأهلي في النهائي.

وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة الأهلي والوداد المغربي، بهدف لكل منهما، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، فيما فاز الوداد في مباراة الإياب بالمغرب على المارد الأحمر، بهدف دون رد، وحسم البطولة.

البطولة الثالثة : دوري أبطال إفريقيا 2022

فاز نادي الوداد المغربي البطولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تاريخه عام 2022، بعدما نجح في التفوق والفوز على الأهلي في النهائي.

في نهائي النسخة الماضية 2022، فاز الوداد المغربي على حساب الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، وانتهت بفوز الفريق المغربي، بهدفين دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق