إدارة الترجي التونسي تطالب الأهلي بـ 3500 تذكرة إضافية قبل نهائي إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة بطلب إدارة نادي الترجي التونسي، قبل مواجهة الأهلي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة، بمعنويات مرتفعة، وسط جمهوره وعلى ملعبه، ولديه رغبة قوية في حصد اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي.

وأوضحت صحيفة "الشروق" التونسية، أن إدارة النادي الأهلي، خصصت لجماهير الترجي التونسي 3500 تذكرة فقط، في المباراة التي تجمع الفريقين السبت المقبل.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي الترجي ستطالب خلال الاجتماع الفتي المخصص للمباراة، 3500 تذكرة إضافية لجماهيره لحضور المباراة، نظرًا لتحول الآلاف من مشجعي الترجي إلى القاهرة من مختلف البلدان لحضور اللقاء. 

الأهلي ضد الترجي

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم القلعة الحمراء، أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

الإعلان عن أول الراحلين من الزمالك بعد نهاية الموسم

تحسبا لرحيل الشناوي.. حقيقة مفاوضات الأهلي لضم حارس مرمى

موقف عبد القادر من المشاركة مع الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق