الزمالك يتعادل بهدف لمثله مع مودرن فيوتشر في الشوط الأول من دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر المقامة باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل بهدف لكل فريق.

  بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد  و إبراهيما نداي وحسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي وعمر جابر و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و عبد الله السعيد و ناصر ماهر و أحمد مصطفى "زيزو" و سيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، في حين حاول مودرن فيوتشر تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثانية عشرة سدد ناصر ماهر كرة قوية اصطدمت بدفاع مودرن فيوتشر،  وفي الدقيقة 16 سنحت أول فرصة للضيوف عن طريق أحمد عاطف قبل أن يتدخل حمزة المثلوثي وينقذ الموقف.

وفي الدقيقة 19 سنحت فرصة لعبد الله السعيد داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر لم يستغلها بالشكل الأمثل، قبل أن يهدر بعدها أحمد عاطف فرصة للضيوف  في الدقيقة 21 من داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 23 كاد سيف الجزيري أن يضع الأبيض في المقدمة بعدما توغل داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر وانفرد بالحارس ولكن محمود حمدي تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 30 أهدر إبراهيما نداي فرصة للأبيض بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى قابلها بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مودرن فيوتشر،  وفي الدقيقة 35 نجح التونسي سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى تمريرة عرضية من عمر جابر قبلها الجزيري بتسديدة على يمين الحارس.

وحاول لاعبو مودرن فيوتشر تعديل النتيجة في الوقت المتبقي ونجح محمد صادق في تسجيل التعادل للضيوف في الدقيقة 41، وحصل إبراهيما نداي على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق