ماذا قال زهير المترجي بعد تأهل الوداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق زهير المترجي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، على تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

وحقق الوداد الرياضي المغربي، التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق على صن داونز، تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب بالمغرب، وخلال مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وحسم الفريق الأول بالنادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق المارد الأحمر على الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما فاز بـ ( 4 - 0 ).

وقال زهير المترجي، في تصريح لجريدة "المنتخب" المغربية: "استحق فريق الوداد المغربي، التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة صن داونز، رغم الظروف الصعبة التي أحاطت بالمباراة".

وأضاف: "استحق التأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الصورة الكبيرة التي قدمناها في المباراة بالرغم من الصعوبة التي أحاطت باللقاء".

وأتم زهير المترجي، تصريحاته قائلًا: "أهنئ اللاعبين على الأداء القتالي الذي تم تقديمه في المباراة وإن شاء الله سنكون في الموعد ونحافظ على لقبنا، كما أود أن اشكر كل اللاعبين على أنهم آمنوا بحظوظهم والتأهل جاء عن جدارة وإستحقاق".

طالع ايضًا:

مهاجم الوداد المغربي مُهدد بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أول قرار من رئيس الوداد بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الأهلي

أول تحرك من الأهلي بعد صعود الوداد المغربي لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

مواعيد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل الفريق الأول بالأهلي ضيفًا غاليًا على الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق