رئيس هيئة استاد القاهرة: الملعب جاهز لاستضافة لقاء الأهلي والوداد بالسعة الكاملة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة عن جاهزية الملعب لاستضافة مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبد الوهاب خلال تصريحات تليفزيونية: "ملعب استاد القاهرة على أتم الاستعداد لاستضافة نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد، كما تنتظر المدرجات أي عدد ستسمح به الجهات الأمنية للمباراة وحتى السعة الكاملة للملعب".

وأضاف: "نعمل أيضًا على تجهيز استاد القاهرة وتنفيذ الملاحظات الفنية التي طلبها كاف من أجل بطولة دوري السوبر الإفريقي التي يشارك بها الأهلي، والكاف لم يبدي أي ملاحظة على أرضية ملعب ستاد القاهرة وهذا أمر جيد لأنه الملعب الوحيد الذي لم يدون عليه أي ملاحظات على ملعبه".

وأشار: "لم يحدث أي أزمات خلال مواجهة الأهلي والترجي باستاد القاهرة والسلوك كان مثاليًا، والجمهور لديه رغبة قوية في العودة للملاعب.

وكان الوداد المغربي قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي ليضرب موعدًا مثيرًا أمام الأهلي.

وتقام مواجهة الذهاب في استاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق