4 أرقام تحفز الأهلي ضد الوداد قبل النهائي الأفريقي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية مُنتظرة بين الأهلي والوداد المغربي في شهر يونيو المقبل، بنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك بعدما تخطى الوداد نظيره صن داونز فيما تخطى الأهلي عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي.

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فريقه لتحقيق أكثر من رقم مميز تحديدا في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، مما يُحفز فريقه قبل مواجهة الوداد بالنهائي الأفريقي.

الأهلي على المستوى الدفاعي تحول بعد لقاء صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات والذي شهد خسارته بخمسة أهداف مقابل هدفين، إذ أن الأهلي لم يستقبل أي هدف بعد تلك المباراة في دوري أبطال أفريقيا، فحقق الفوز على القطن الكاميروني برباعية نظيفة ثم على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة ومن ثم تخطى عقبة الرجاء المغربي والترجي التونسي دون استقبال أي أهداف.

الأهلي أكثر فريق حافظ على نظافة شباكه منذ بداية الأدوار الإقصائية، حيث فعلها أمام الرجاء مرتين، ذهابا وإيابا وكذلك أمام الترجي، كما أن الأهلي أكثر من حقق الفوز منذ بداية الدور الإقصائي بدوري الأبطال في ثلاث مباريات الرجاء ذهابا، والترجي ذهابا وإيابا، فيما تعادل مع الرجاء في الإياب بالمغرب.

طالع أيضا: 

الوداد المغربي عن مواجهة الأهلي: أتمني تقديم لقاء يليق بالكرة الإفريقية

رئيس هيئة استاد القاهرة: الملعب جاهز لاستضافة لقاء الأهلي والوداد بالسعة الكاملة

شاهد كيف احتفل الوداد المغربي بالتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي الأبطال؟.. فيديو

ويستعين الأهلي بخبراته الواسعة في نهائي دوري الأبطال الذي وصل له للمرة السادسة عشر في تاريخه والرابعة على التوالي، باحثا عن حصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق