يحيى جبران: نتمنى الشفاء لـ الشناوي.. ونعرف الأهلي جيدًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث يحيي جبران ، لاعب الوداد الرياضي المغربي عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تنطلق غدًا في تمام التاسعة.

وقال جبران خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نتمني لزميلنا حيمود الذي أجرى جراحة صباح اليوم، الشفاء العاجل وعودته بشكل أسرع إلى الفريق ونسعى لإسعاد الجميع من خلال تحقيق الفوز في مباراة غدا".

وأكمل لاعب الوداد: "نتمنى أن يكون لدينا حافز لتحقيق نتيجة ايجابية ونستغل التطور الذي حدث في الكرة المغربية".

وأكد: "الأهلي والوداد فريقان كبيران رغم الصعوبات التي مر بها كل منهما من بداية دور المجموعات والآن تواجد كلا منهما في النهائي.. المارد الأحمر فريق كبير، ونعرفه جيدا".

واختتم: "نتمنى الشفاء إلى الشناوي ولعبه مباراة الغد وتواجده مع فريقه.. ونحترم الجمهور، ونتمني وجودهم الكبير غدًا فهو لن يؤثر علينا في المباراة، ولعبنا من قبل أمام أعداد جماهير كبيرة".

طالع أيضًا: 

مصطفى محمد بديل جوميز في جالاتا سراي بالموسم الجديد (تقارير)

حصاد الدوري السعودي.. اتحاد جدة بطل الموسم وبصمة مصرية تاريخية

مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا

تلعب مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة.

فيما تقام مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الوداد المغربي في الدار البيضاء.

الأهلي بتأهله للنهائي وصل بذلك إلى هذا الدور 16 مرة في تاريخه والرابعة على التوالي للمرة الثانية، حيث كانت الرباعية الأولى في 2005 و2006 و2007 و2008، أما الرباعية الثانية كانت في أعوام 2020 و2021 و2022 و2023.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق