موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد في الإياب وعدد جماهير الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الأهلي الفوز أمام الوداد بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم بذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الإياب أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالعاشرة مساء يوم الأحد، الموافق 11 يونيو.

وقال أسامة الودغيري، مدير ملعب مركب محمد الخامس، عن موعد الطرح الأخير لتذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء يوم الأحد، 11 يونيو.

طالع أيضًا:

17 بطولة و90 مساهمة.. ماذا قدم أسينسيو مع ريال مدريد قبل رحيله؟

ميدو: عبد الواحد السيد أسطورة.. ولا توجد أي خلافات معه

الوداد يكشف حقيقة خلافات أيمن الحسوني مع مدربه قبل مواجهة الأهلي

وتحدث أسامة الودغيري في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "سعة ملعب مركب محمد الخامس هي 45 ألف مشجع، وحصلنا على الموافقات اللازمة كي يمتلىء الملعب عن آخره بالجماهير في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل أسامة الودغيري: "لا أعرف بعد عدد التذاكر التي سيتم تحديدها لجماهير الأهلي، المسؤول عن تلك العملية هي شركة كازا إيفنت بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي ونادي الوداد المغربي".

واستمر أسامة الودغيري في تصريحاته: "يوم السبت 10 يونيو في تمام الرابعة مساءً سيتم الطرح الأخير لتذاكر إياب النهائي "أونلاين"، وسيعتمد إغلاق طرح التذاكر على حجم المبيعات".

وأضاف مدير ملعب مركب محمد الخامس: "يوجد عدد من الجماهير تقوم بحجز التذاكر أونلاين ثم لا تقوم بتأكيد عملية الحجز من خلال دفع سعر التذكرة، بالتالي الأمر متوقف على انتهاء كل عمليات حجز التذاكر".

وعن مكان جلوس جماهير الأهلي، أكد أسامة الودغيري: "جماهير الأهلي بالكامل ستجلس في منطقة 5 الخالية من أعمال الصيانة والإصلاحات وليس منطقة 6، والتي سيتم تخصيصها لجماهير الوداد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق