بعد الخسارة الأخيرة.. الوداد أمام مهمة شبه مستحيلة لتخطي مجموعات دوري الأبطال - تقرير

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد فريق الكرة الأول بنادي الوداد المغربي موقفه في مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بخسارة جديدة تلقاها اليوم من سيمبا التنزاني بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة.

ترتيب مجموعة الوداد بعد الخسارة من سيمبا

وبخسارته اليوم احتل الوداد المركز الأخير في مجموعته بثلاث نقاط، فيما يحتل سيمبا المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل جالاكسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتصدر أسيك الإيفواري المجموعة برصيد 10 نقاط.

المباريات المتبقية لـ الوداد

يتبقى للفريق المغربي مواجهة ضد جوانينج جالاكسي البوتسواني خارج ملعب الوداد، وكذلك مواجهة أسيك الإيفواري في المغرب، في الجولتين الخامسة والسادسة.

كيف يتأهل الوداد؟

أقصى عدد نقاط يمكن أن يصل إليه الوداد 9 نقاط فقط، وبالتالي يحتاج الفريق المغربي أولا للفوز في المباراتين المقبلتين بالنسبة له في دور المجموعات من دوري الأبطال، وأي تعثر سواء بالتعادل أو الخسارة يعني وداع الوداد بشكل رسمي للبطولة.

وحتى إذا حقق الوداد فوزين في الجولتين الخامسة والسادسة، سيحتاج إلى الانتظار والنظر إلى نتائج منافسيه، حيث سيتأهل الفريق المغربي بشرط عدم وصول فريق سيمبا للنقطة التاسعة، أي عدم حصول سيمبا على 4 نقاط في المباراتين، لأن وقتها سيتأهل سيمبا حتى لو تساوى مع الوداد في نفس عدد النقاط بسبب المواجهات المباشرة.

جوانينج جالاكسي في الصورة أيضا، حيث يحتاج الوداد من هذا الفريق ألا يصل إلى 10 نقاط، علما بأن الفريق لديه 4 نقاط، وبالتالي يحتاج الوداد لخسارة جوانينج في المباراتين وبالتالي فإن المهمة أصبحت شبه مستحيلة بالنسبة للفريق المغربي.

طالع أيضًا:

الأهلي يعلن اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس الرابطة ويوضح الأسباب - بيان رسمي

ترتيب المجموعة بعد خسارة بيراميدز ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

جوارديولا يستبعد هالاند ودي بروين ودوكو من قائمة مانشستر سيتي في كأس العالم

بالنظر إلى ما سبق، نجد أن الوداد يحتاج إلى تعثر سيمبا وكذلك جوانينج، وعدم وصولهما إلى 9 نقاط، لأن وقتها سيفقد الفريق المغربي فرصة التواجد في وصافة المجموعة ويودع البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق