تشكيل ميدياما الغاني لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. ثلاثي يقود الهجوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المدير الفني لفريق ميدياما الغاني، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي تقام اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ولعب النادي الأهلي مباراة الجمعة الماضية، أمام شباب بلوزداد الجزائري، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من: شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل ميدياما لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: فيليكس كيي.

خط الدفاع: كاماراديني مامادو، كوبينا أمواه، لومتي دانيال، حميدو أبدول فاتاو.

خط الوسط: فيتال أوريجا، مانويل مانتي، بابا عبدولاي موسى.

خط الهجوم: ديريك فوردجور، نانا كوفي بابل، بيرناردينيو تيتيه.

طالع ايضًا:

علي ماهر يطالب إدارة المصري بتجديد عقد العراقي وشرط وحيد للتجديد.. خاص

كورة بلس يكشف حقيقة اختيار حسام حسن للقائمة الأولية لمنتخب مصر

غيابات الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.. 11 لاعبًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق