رقم قياسي لـ الترجي التونسي بعد فوزه على صن دوانز بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الترجي التونسي، رقمًا قياسيًا جديد وذلك بعد أن تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، على حساب صن دوانز.

وأكدت إذاعة "موزاييك" التونسية، أنه بعد فوز الترجي التونسي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب والإياب بهدف دون رد، أصبح الترجي أول فريق على الإطلاق يحقق الفوز ذهابا وإيابا على بطل جنوب إفريقيا، في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال إفريقيا.

تأهل فريق الترجي التونسي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد أن فاز بهدفين دون رد، في مباراتي الذهاب والإياب، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على مازيمبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

كولر: جماهير الأهلي لا توصف.. وهكذا سيتم اختيار حارس المرمى بعد عودة الشناوي

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تأهل الأهلي على حساب مازيمبي

متخطيًا مانويل جوزيه.. أهلي كولر يُعادل رقم الترجي التاريخي في دوري الأبطال

وضرب النادي الأهلي، موعدًا مع الترجي التونسي، وذلك لمواجهته في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 18 مايو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على ستاد القاهرة الدولي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق