رامي ربيعة: جمهور الترجي مثل الأهلي.. ولا ننظر لتفوقنا في نتائج الماضي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق رامي ربيعة، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة الترجي التونسي، مساء بعد غدًا السبت، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رامي ربيعة، في تصريحات صحفية: "الترجي فريق محترم وكبير مثل الأهلي، المنافسة ستكون قوية ونسعى لتحقيق الفوز في تونس، وأتمنى أن تكون مباراة قوية وبدون تعصب".

طالع أيضا:

محمود متولي: وجود علي معلول بيفرق معانا.. ونواجه الترجي بروح عالية

المتحدث باسم الترجي: فريقنا مستهدف.. والأهلي يحظى بالدعم

وأكمل: "ستكون مباراة دفاعية أكثر بالنسبة للفريقين، الفريقين عاملين حساب لبعضهم، الأهلي محترم الترجي جدًا ونعرف قوتهم ونعمل ما في وسعنا ونعمل على اسعاد الجمهور".

وأضاف: "الأهلي لم يفكر في المباريات الماضية، الفترة الحالية غير المباريات الماضية، نركز في المكسب فقط ولم نركز نحن سابقين الترجي في عدد الفوز، التفكير في الفوز فقط".

وأتم رامي ربيعة، قائلًا: "جمهور الترجي مثل جمهور الأهلي، ونحترمهم جميعا ونعمل على تحقيق الفوز، ونقدم مباراة تليق بالطرفين".

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني، علي معلول، كريم الديبس.

- خط الوسط: مروان عطية ، أكرم توفيق، إمام عاشور، أليو ديانج، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، رضا سليم.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، أنتوني موديست، محمود كهربا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق