الحساب الرسمي لدوري الأبطال يتغنى بتمريرات لاعبي الأهلي حتى الصعود للنهائي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بأداء لاعبي النادي الأهلي خلال مشوارهم ببطولة دوري الأبطال حتى تأهلهم لنهائي المسابقة الغالية.

ونشر الحساب للكاف مقطع فيديو تحت عنوان: "تمريرات حاسمة!، بعض من أفضل التمريرات التي قام بها لاعبي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا حتى الصعود للنهائي".

قبل وصوله إلى المباراة النهائية، لعب النادي الأهلي مجموعة من المباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم. حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة طوال مشواره في البطولة.

بدأ الأهلي مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا بفوز ساحق على سان جورج الإثيوبي بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب و4-0 في مباراة الإياب. ثم تأهل إلى مرحلة دور المجموعات.

في أول جولة من دور المجموعات، حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل مع فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله على أرضه.

في الجولة الثالثة، التقى الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في القاهرة، وتكررت النتيجة في لقاء الإياب بين الفريقين في الجزائر في الجولة الرابعة من دور المجموعات. ثم حقق الأهلي انتصارين متتاليين على ميدياما بهدف نظيف في غانا، وعلى يانج أفريكانز بنتيجة مماثلة في القاهرة، مما جعله يتأهل إلى ربع النهائي ليواجه فريق سيمبا التنزاني.

وفي مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني، فاز الأهلي بهدف نظيف في تنزانيا، وفي مباراة الإياب في القاهرة، فاز الأهلي بنتيجة 2-0. في دور نصف النهائي، حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب، بعدما انتهت مباراة الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق