كاردوزو مدرب الترجي: مستعدون لمواجهة الأهلي وأستحضر مقولة أنشيلوتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث ميجيل كاردوزو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونس، عن مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023 - 2024، مشيرًا إلى أنها مواجهة صعبة حيث تلعب النهائيات على التفاصيل الصغيرة.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على الترجي مساء السبت في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "حمادي العقربي" في رادس، لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كاردوزو عن مواجهة الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا: مستعدون جيدا

وقال كاردوزو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نستعد لحدث كبير، نحن فخورون بمسيرتنا في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، مباراة النهائي مهمة، لدينا حلم واللاعبون هم القادرين على تحقيق اللقب".

وأضاف: "الحلم وحده لا يكفي وأرغب في تقديم اللاعبين كل شئ من أجل التتويج، ودوري كمدرب هو مساعدة فريقي على تحقيق ذلك، نحن مستعودن".

كاردوزو: التفاصيل الصغيرة تحسم النهائيات

وواصل: "كل الجوانب في المباراة مهمة، سواء في طريقة اللعب أو الجانب النفسي، أفكر في أن علينا دخول المباراة بنفس الرغبة والتركيز الذي خضنا به مباريات النجم الساحلي في دور المجموعات، أو أسيك أو صنداونز في قبل النهائي".

وأوضح: "الأهلي بكل تأكيد سيلعب على كافة الجوانب، النهائي يلعب على التفاصيل الصغيرة، وهي ما ستحسم اللقب إلى جانب التحضير الجيد".

كاردوزو: أريد التتويج بدوري الأبطال بعد فشل الفوز في أوروبا

وأضاف مدرب الترجي متحدثًا عن تجربته الأوروبية: "لعبت نهائيين في أوروبا، وأريد الفوز بهذا النهائي لأنني خسرت نهائي سابقا أمام بورتو، كان إحساس سييء جدًا ولم أنتظر وقتها لاستلام الميداليات رغم إيماني بالروح الرياضية، لكن أريد الفوز وعلينا أن نستمتع بالنهائي، ولا بد أن نبذل قصارى جهدنا وألا نقصر ونحقق الانتصار".

وعن حضوره إلى الترجي قال كاردوزو: "عندما جئت إلى هنا تم استقبالي بحفاوة وسعيد بوجودي هنا لأني وجدت كل الدعم".

وعن استعدادات فريقه للنهائي، قال كاردوزو: "مباراة الأهلي مهمة أمام منافس ذو طابع خاص، سأستحضر مقولة أنشيلوتي، هناك نوعان من المدربين المدرب الذي يعطي تعليمات كثيرة، والمدرب الذي يعطي معلوماته وحديثه قليل، أنا حاولت أن أضع لاعبي فريقي في أفضل الظروف لأن هذا دوري، وأن تكون التحضيرات جيدة بالنسبة لتفاصيل المباراة، وكذلك تجاوز الصعوبات التي يمكن أن تواجههم في المباراة".

تصريحات مارسيل كولر عن مواجهة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وزاد: "قبل مباراة صنداونز، عدت إلى صوري وأنا طفل وما تعلمته في أصول التدريب، يجب احترام هذه المسيرة والاستمتاع بهذا الإنجاز، ومنحه الأهمية اللازمة أيضًا".

واستطرد: ""اللاعبون يشعرون بما نمر به وما يحدث للفريق في التدريبات وما يحدث طيلة الأسبوع،  لن أجد صعوبة في تمرير رسالتي للاعبين، لأنه لدينا من الأحاسيس والمشاعر، ما يمنحنا شعور مختلف بأننا نلعب من أجل أناس رحلوا أو موجودين".

وأتم كاردوزو حديثه: "أفضل سيناريو بالنسبة لي، هو أن تكون مدرجات ملعب رادس ممتلئة بالجماهير غدًا، لأننا بحاجة إلى الروح التي يمدوننا بها في كل مباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق