كشف طبي لـ محمد المجحد لاعب أهلي جدة لحسم خضوعه لعملية جراحية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن محمد المجحد لاعب أهلي جدة من المقرر أن يخضع لكشف طبي في بريطانيا يوم الأربعاء القادم  قبل حسم خضوعه لعملية جراحية بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أنه من المقرر أن يتم في ضوء هذا الكشف الطبي إتخاذ قرار نهائي بإجراء المجحد عملية جراحية أو عدم حاجته لذلك.

كشف طبي لحسم خضوع محمد المجحد لعملية جراحية

و تعرض المجحد لإصابة قوية في غضروف الركبة وهو ما تسبب في إنهاء موسمه مع الأهلي قبل 3 جولات من ختام النسخة الماضية من بطولة الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المجحد من المقرر أن يخضع للكشف الطبي على يد جراح بريطاني من أجل تحديد طريقة العلاج خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة في وقت سابق أن جراح أوروبي نصح المجحد بالعلاج بالإبر الزيتية وعدم الخضوع لعملية جراحية.

وقرر المجحد اللجوء إلى جراح بريطاني شهير من أجل تأكيد حاجته إلى إجراء عملية جراحية من عدمها حيث أوصى الجراح لاعب أهلي جدة بالخضوع لفحص سريري يوم الأربعاء القادم .

واحتل أهلي جدة المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق